أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

بدء التقييم المبدئي لمسابقة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورشتي


 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة المنتدىبوابة المنتدى  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بدء التقييم المبدئي لمسابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al mehani
Admin
Admin
avatar



الدولة :

عدد المساهمات :
256

تاريخ التسجيل :
10/02/2010

الموقع الموقع :
warshty.net

ورشتي المفضلة ورشتي المفضلة :
ورشة النجارة

المزاج المزاج :
متفائل بالحياة


الورقة المهنية
خبرة: جيدة جدا
http://www.warshty.net
مُساهمةموضوع: بدء التقييم المبدئي لمسابقة    الإثنين 20 فبراير - 2:51:17

منتجا حرفيا مشاركا بولايات المحافظة
بدء التقييم المبدئي لمسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية لعام 2011 / 2012م بمحافظة ظفار
صلالة ـ العمانية: بدأت امس بمحافظة ظفار اعمال التقييم المبدئي لمسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية لعام 2011 / 2012م للمشاركين والمشاركات في المسابقة من ولايات محافظة ظفار وذلك في اطار برنامج الزيارة الميدانية للجنة لمحافظات السلطنة.
وتبلغ الأعمال المشاركة في المسابقة من الحرفيين بولايات محافظة ظفار 198 منتجا حرفيا تمثل مختلف الأعمال الخشبية والفخارية والجلود وأعمال مدمجة بأكثر من (خام) بالإضافة الى ستة مشاريع حرفية. وقد قامت الهيئة العامة للصناعات الحرفية بتطبيق تقنية حديثة لاستلام الاعمال المشاركة باستخدام طريقة الترقيم الالكتروني بهدف إضفاء السرية والحيادية وعدم الكشف عن هوية المشاركين خلال مراحل الفرز والتقييم كما حرصت الهيئة على قيامها باستلام الاعمال من الحرفيين مباشرة من خلال التواجد في أقرب موقع لتجمع الحرفيين. وستقوم لجنة التقييم المبدئي بزيارات مماثلة الى محافظات الداخلية وشمال وجنوب الشرقية والوسطى بعد ان انهت التقييم في محافظات جنوب وشمال الباطنة ومسندم حيث من المقرر ان يتم الانتهاء من التقييم المبدئي للمسابقة على مستوى محافظات السلطنة في الاول من شهر فبراير المقبل بينما يتم التقييم النهائي للمسابقة على مستوى السلطنة خلال الفترة من 11 وحتى 15 من الشهر نفسه. تجدر الاشارة الى ان مسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية تنقسم إلى مجالين الأول مجال الإنتاج الحرفي والثاني المشاريع الحرفية المجيدة حيث سيقام في الثالث من شهر مارس القادم حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المجالين وسيحصل الأول في كل مجال على كأس جلالة السلطان المعظم مع جائزة مالية فيما سيحصل أصحاب المركزين الثاني والثالث في كل مجال على درع مع جائزة مالية.
ومن المقرر ان تشارك في التقييم النهائي للأعمال المتأهلة في المسابقة على مستوى السلطنة منظمات دولية متخصصة مثل اليونسكو والوايبو ومجلس الحرف العالمي إلى جانب وزارة التجارة والصناعة.



تعلم المهنة من اجل حب المعرفة واخدم نفسك بنفسك في معظم الاعمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بدء التقييم المبدئي لمسابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورشتي :: أخبار مهنية-
انتقل الى: