أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

معرض ومؤتمر الأمن والسلامة بمركز عمان الدولي للمعارض

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورشتي


 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة المنتدىبوابة المنتدى  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  معرض ومؤتمر الأمن والسلامة بمركز عمان الدولي للمعارض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heart_blinded98
مهني جديد
مهني جديد
avatar



الدولة :

عدد المساهمات :
2

تاريخ التسجيل :
03/01/2011

الموقع الموقع :
warshty

ورشتي المفضلة ورشتي المفضلة :
Electronic

المزاج المزاج :
طموح نحو التفوق


الورقة المهنية
خبرة: في البداية
مُساهمةموضوع: معرض ومؤتمر الأمن والسلامة بمركز عمان الدولي للمعارض   الأربعاء 22 فبراير - 2:13:38

[بمشاركة 30 شركة متخصصة.. سالم قطن يفتتح معرض ومؤتمر الأمن والسلامة بمركز عمان الدولي للمعارضكتب - مصطفى بن احمد القاسم:افتتح اللواء سالم بن مسلم بن علي قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك صباح أمس معرض ومؤتمر الأمن والسلامة وذلك بمركز عمان الدولي للمعارض بالسيب والذي تنظمه شركة الغيث للمعارض الدولية ويستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بحضور عدد من أصحاب السعادة وممثلين عن السلك الدبلوماسي للدول العربية والأجنبية المعتمدون بالسلطنة وعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية.
وقد تجول مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك بين الأجنحة المشاركة والتي أبرزت التكنولوجيا الحديثة والمتطورة في مجال الحماية الأمنية على المستوى العالمي خاصة في ظل التنافس الشديد بين هذه الشركات .
وما يميز المعروضات أو الشركات المشاركة المحلية والعالمية هو السعي المتواصل في التحديث والتطوير للمعدات المختصة بالكشف عن الحرائق أو إطفائها بالإضافة إلى شركات متخصصة في طباعة الأوراق النقدية ذات المواصفات الأمنية العالية الجودة علاوة على العديد من الشركات العمانية المعنية بالصناعات المعدات الأمنية الحديثة.
وقد استمع راعي الحفل والحضور إلى تفاصيل جديدة من جميع الشركات المشاركة وما يميز هذه الشركة ومنتجاتها عن مثيلاتها في العالم حيث أبدى راعي الحفل والحضور إعجابه الشديد بما وصلت اليه التكنولوجيا في المجالات الأمنية وإطفاء الحرائق ومراقبة الطرق ومراقبة الحقول النفطية .
وقال محمود العجمي مدير المبيعات بشركة الأحذية الواقية ومقرها منطقة الرسيل الصناعية : إن هذه الشركة تعتبر إحدى الشركات العمانية المتخصصة في صناعة الأحذية الواقية من خلال استخدام طرق الإنتاج العصرية والخبرة العالية.
وقال العجمي : إن منتجات شركة الأحذية الواقية تتميز بالجودة العالية والمواصفات العالمية في مجال إنتاج الأحذية العسكرية والأمنية وأحذية السلامة مؤكدا ان منتجات الشركة تنافس مثيلاتها من مختلف دول العالم وتضاهيها في الجودة والمتانة كون أن هدفنا هو العمل على تقديم منتج عماني وطني بمواصفات عالمية ليكون في المقدمة ومنافسا للشركات العالمية.
كما برز في المعرض إحدى الشركات العالمية الألمانية والتي تقوم بطباعة الأوراق النقدية العمانية وطباعة الأوراق النقدية لدول أخرى خاصة وان الورقة النقدية للسلطنة فئة 50 ريالا قد برزت واضحة في المعرض والتي أبرزت العلامات الأمنية المائية والتي تعتبر من الأوراق النقدية التي تتمتع بميزات فريدة ذات صفة أمنية لا يمكن تزويرها إطلاقا.
وقد سلطت الأجنحة المشاركة بالمعرض الضوء على أخطار الحرائق والأخطار الأمنية وكيفية الوقاية منها وفرصة مثالية لتبادل الخبرات والتجارب العملية حول المشاريع المبتكرة والتحليل المتعمق لأفضل الممارسات المطبقة في مجال الأمن والسلامة في المنطقة بمشاركة 30 شركة من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند والمملكة المتحدة بالإضافة الى مشاركة العديد من الشركات المحلية وشرطة عمان السلطانية ممثلة في الإدارة العامة للعمليات (الاستشارات الأمنية) والإدارة العامة للدفاع المدني ومؤسسة خدمات الأمن والسلامة.
كما تم أمس وعلى هامش المعرض تنظيم مؤتمر بعنوان "إيجاد البيئة الآمنة والمأمونة من خلال الابتكار والتقنية " شارك فيه عدد من الخبراء المحللين يمثلون العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص من داخل وخارج السلطنة وذلك من أجل استعراض أحدث الاتجاهات والتطورات في السوق والتوقعات .
وعقب ختام افتتاح المعرض صرح اللواء سالم بن مسلم بن علي قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك تعتبر هذه المعارض ذات اهمية كبيرة خاصة في الظروف الحالية وما يتطلبه الأمن من معدات وتجهيزات أمنية تعتبر عامل مساعد لرجل الأمن وبنفس الوقت هي عامل مساعد للمؤسسات الكبيرة والصغيرة بحيث يكون لديها أنظمة أمنية متطورة تستطيع ان تحمي منشآتها ومواقعها معربا عن شكره للشركة المنظمة لهذا المعرض على مبادرتها الطيبة في تنظيم مثل هذه المعارض
وقال : إن لدى شرطة عمان السلطانية الكثير والعديد من الأجهزة المتطورة ونحن نقوم بتشجيع القطاع الخاص كل ما من شأنه المساهمة في تعزيز الناحية الأمنية ومتطلبات الأمن في كل المنشآت والمواقع ذات الأهمية والحيوية والاقتصادية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

معرض ومؤتمر الأمن والسلامة بمركز عمان الدولي للمعارض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورشتي :: منتديات الورش المهنية :: ورش الاطفاء والسلامة المروية والمهنية :: ورشة السلامة المرورية-
انتقل الى: